29 November, 2022

حوار: مصطفى الخليل سعدية مفرح شاعرة وصحافية وناقدة كويتية، عملت ...

أسيل الجندي منذ عام 1977 تتناثر الألوان المبهجة على لوحات ...

حمدي عابدين تُعدّ الدكتورة مكفولة بنت آكاط واحدة من أبرز ...

وديع عواودة يقول المثل الشعبي إن الضربة التي لا تقصم ...

تقف هذه الزاوية مع مبدع عربي في أسئلة سريعة عن ...

حين ابتكر المخرج والكاتب والممثّل الفلسطيني إسماعيل الدبّاغ شخصية “حسن بظاظو” عام ...

الشاعر المغربي عبد اللطيف اللعبي: هناك تغييب خطير جدا لقضية ...

Font Resize