7 December, 2022

في ذكرى يوم الأرض.. بيت فلسطين للثقافة يعلن عن إطلاق موقعه الالكتروني بحُلّته الجديدة

بيت فلسطين للثقافة – إسطنبول

في ذكرى يوم الأرض وكي تظل الكلمات أشجار زيتون على سطورنا المخضبة بالحنين والإباء يسر بيت فلسطين للثقافة أن يُعلن للجمهور الكريم عن إطلاق موقعه الإلكتروني بحُلّته الجديدة، وذلك على الرابط التالي: www.palfcul.org وبهذه المناسبة يسرنا أن نعلن عن مشاركات السادة الأدباء والكُتّاب والقرّاء على البريد الإلكتروني.

بدوره قال سمير عطية مدير بيت فلسطين للثقافة إن الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة جاهز للانطلاق في الثلاثين من الشهر الجاري آذار / مارس الذي يوافق ذكرى عظيمة هي ذكرى يوم الأرض في فلسطين، وهو اختيار مقصود لأن هويتنا الثقافية تمتد جذورها إلى هناك إلى الأرض في فلسطين.

وأضاف إن شهوراً من العمل الدؤوب لفريق العمل قبل أن نصل إلى هذا اليوم المهم، مبيناً أن عوائق واجهت العمل ولكن تم التغلب عليها، لأن الأهداف التي نريد تحقيقها من خلاله تستحق كل جهد.

وأكد عطية إن بيت فلسطين للثقافة يعمل على أن يكون موقعه الإلكتروني إضافة نوعية في الإعلام الثقافي الفلسطيني، يخدم فيها الأدب ويكون منصة معرفية وأدبية وتراثية وفنية.

وأكد أن البيت سيعمل على جعل الموقع مرجعاً للباحثين وللدارسين المهتمين بالثقافة الفلسطينية من طلاب وأساتذة في كل مكان، وخاصة بما فيه من تبويب واضح وتنوع في التخصصات والمجالات.

الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تعزيز حضورها وتقدمه على أكثر من صعيد ثقافي ومعرفي وفي أكثر من جغرافيا.

الجدير ذكره أن بيت فلسطين للثقافة تأسس عام 2009م بهدف العمل على إبراز دور الشعراء وإبداعهم في قضية فلسطين واستكشاف المواهب الشبابية وصقلها وتطويرها لبناء جيل شبابي مبدع، والعمل على إطلاق تواصل ثقافي بين شعراء فلسطين وشعراء الوطن العربي والعالم.

الرابط المختصر||https://palfcul.org/?p=4225

Font Resize