5 December, 2022

“فرسان البيان” تنفذ زيارات ميدانية للمؤسسات التعليمية في غازي عنتاب

فرسان البيان – غازي عنتاب

قام وفد اللجنة العليا التابع لمسابقة فرسان البيان الأدبية، يوم السبت 13 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021 بزيارة ميدانية إلى مؤسسات تعليمية مجتمعية في مدينة غازي عنتاب التركية، للتعريف بالمسابقة ولتعزيز الشراكة المجتمعية.

جال وفد إدارة مسابقة فرسان البيان على عدد من المؤسسات التعليمية المجتمعية في المدينة تساهم بمراكز التعليم الرديف، وذلك بالتعاون بين الجالية السورية في غازي عنتاب ومؤسسة تعليم بلا حدود (مداد)، ومنظمة الرواد ومنظمة تكافل الشام وجمعية همة، وبالتعاون والاتفاق مع بلدية غازي عنتاب الكبرى ووقف بلبل زاده.

بدوره قدم كل من “سمير عطية” مدير بيت فلسطين للشعر وثقافة العودة وعضو اللجنة العليا لمسابقة فرسان البيان، و”محمد جليلاتي” ممثلا اللجنة العليا، شرحاً تفصيلياً عن مسابقة فرسان البيان الأدبية الثانية، وأهدافها، وآليات التسجيل ومواعيد التقديم، متطرقين للموضوعات والتخصصات والأعمار الجديدة التي أضيفت للمسابقة من أجل اتاحة الفرصة لمشاركة أكبر عدد من المواهب الأدبية والشعرية.

من جانبها ثمنت المؤسسات التعليمية المجتمعية الجهود المبذولة من قبل إدارة فرسان البيان، ودورها في التحفيز والعمل من خلالها على استكشاف المواهب الإبداعية وتطوير ها وثقل مهاراتها، كما قدمت تلك المؤسسات عدد من النصائح والمقترحات للمسابقة من أجل التطوير وتحقيق الأهداف المنشودة.

يذكر أن الجولة الميدانية التعريفية بالمسابقة تخللها لقاء بالطلاب والطالبات من المراحل العمرية المختلفة وتعريفهم بالمسابقة وحثهم على المشاركة.

الرابط المختصر|| https://palfcul.org/?p=2919

Font Resize