5 December, 2022

الشاعر سمير عطية يشارك في ندوة بعنوان “خطوات نحو المعرفة والكتاب”

إسطنبول – فايز أبو عيد

يشارك مدير بيت فلسطين للثقافة الشاعر “سمير عطية” في الندوة الثقافية التي ستقام تحت عنوان “خطوات نحو المعرفة والكتاب”، من الساعة السابعة إلى التاسعة مساء من يوم  الثلاثاء 12 تشرين الأول/ أكتوبر، وذلك ضمن فعاليات معرض الكتاب السادس الذي يقام بمنطقة بكر كوي بمدينة إسطنبول.

يشارك في الندوة التي تديرها الإعلامية “إسراء الشيخ” كل من “إشراق النهدي” رئيسة مجلس إشراقات ثقافية في سلطنة عمان، “سمير عطية” مدير بيت فلسطين للشعر وثقافة العودة، و”عبد الرحمن الشردوب” رئيس تحرير مجلة عطاء للأطفال.

يتضمن المعرض الذي يستمر 9 أيام، فعاليات وأنشطة ثقافية واحتفالات توقيع كتب للعديد من المؤلفين، كما يلقي العديد من الكتاب والمفكرين والسياسيين وممثلي الجهات الفكرية والاجتماعية في العالمين العربي والإسلامي العشرات من المحاضرات، في مجالات الفن والسياسة والثقافة وعلم الاجتماع والشعر وغيرها من الميادين الثقافية والحياتية.

الجدير بالتنويه أن بيت فلسطين للشعر وثقافة العودة يشارك بجناح في معرض إسطنبول الدولي للكتاب العربي، الذي انطلق بنسخته السادسة في الفترة بين 9-17 تشرين الأول/أكتوبر 2021، بمشاركة أكثر من 250 دار نشر، تمثل 19 دولة عربية إلى جانب بعض دور النشر التركية.

الرابط المختصر|| https://palfcul.org/?p=2415

Font Resize